مشاهدة مباراة ليدز يونايتد و إيفرتون بث مباشر 30/08/2022 Leeds United vs Everton

 مشاهدة مباراة ليدز يونايتد و إيفرتون بث مباشر 30/08/2022 Leeds United vs Everton

البطولة : الدورى الانجليزى 

الساعة : 09.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة ليدز يونايتد و إيفرتون

تقام اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 مباراة ليدز يونايتد مع نظيره إيفرتون في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة ليدز يونايتد وإيفرتون تقام على ملعب ايلاند رود، حيث يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس برصيد 7 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز الثامن عشر برصيد 2 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة ليدز يونايتد وإيفرتون

تنطلق مباراة ليدز يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 الساعة 21:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز ليدز يونايتد في 6 مرات وفاز إيفرتون في 6 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 8 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة ليدز يونايتد وإيفرتون

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: ليدز يونايتد vs إيفرتون.

    المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 الساعة 21:00 م

    الملعب: ايلاند رود.

    حكم المباراة: Simon Hooper

    القنوات الناقلة: beIN Sports Premium 2


مشاهدة مباراة ليدز يونايتد و إيفرتون بث مباشر 30/08/2022 Leeds United vs Everton اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Leeds United vs Everton

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *