مشاهدة مباراة السد و السيلية بث مباشر 30/08/2022 Al Sailiya vs Al Sadd

 مشاهدة مباراة السد و السيلية بث مباشر 30/08/2022 Al Sailiya vs Al Sadd

البطولة : دورى نجوم قطر

الساعة : 06.20 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة السد و السيلية

تقام اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 مباراة السيلية مع نظيره السد في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري نجوم قطر موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة السيلية والسد تقام على ملعب ، حيث يحتل السيلية المركز الحادي عشر برصيد 3 نقطة، بينما يحتل السد المركز العاشر برصيد 4 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة دوري نجوم قطر.


موعد مباراة السيلية والسد

تنطلق مباراة السيلية والسد في دوري نجوم قطر اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 الساعة 18:20 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز السيلية في مرتين وفاز السد في 12 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 6 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة السيلية والسد

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكاس Alkass، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري نجوم قطر.


بطاقة المباراة

    المباراة: السيلية vs السد.

    المناسبة: دوري نجوم قطر، الجولة 5.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 الساعة 18:20 م

    القنوات الناقلة: beIN Sports


مشاهدة مباراة السد و السيلية بث مباشر 30/08/2022 Al Sailiya vs Al Sadd اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *