مشاهدة مباراة شتوتجارت و كولن بث مباشر 28/08/2022 Köln vs Stuttgart

 مشاهدة مباراة شتوتجارت و كولن بث مباشر 28/08/2022 Köln vs Stuttgart

البطولة : الدورى الالمانى

الساعة : 03.30 مساء بتوقيت القاهرة





مشاهدة مباراة شتوتجارت و كولن

تقام اليوم الأحد 28 أغسطس 2022 مباراة كولن مع نظيره شتوتجارت في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة كولن وشتوتجارت تقام على ملعب راين إينرجي ستاديون، حيث يحتل كولن المركز الثامن برصيد 5 نقطة، بينما يحتل شتوتجارت المركز الثالث عشر برصيد 2 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني.


موعد مباراة كولن وشتوتجارت

تنطلق مباراة كولن وشتوتجارت في الدوري الألماني اليوم الأحد 28 أغسطس 2022 الساعة 15:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز كولن في 6 مرات وفاز شتوتجارت في 9 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 5 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة كولن وشتوتجارت

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Sky Sport Bundesliga، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني.


بطاقة المباراة

    المباراة: كولن vs شتوتجارت.

    المناسبة: الدوري الألماني، الجولة 4.

    الموعد: اليوم الأحد 28 أغسطس 2022 الساعة 15:30 م

    الملعب: راين إينرجي ستاديون.

    حكم المباراة: Harm Osmers

    القنوات الناقلة: Sky Sport Bundesliga


مشاهدة مباراة شتوتجارت و كولن بث مباشر 28/08/2022 Köln vs Stuttgart اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *