مشاهدة مباراة وولفرهامبتون و نيوكاسل يونايتد بث مباشر 28/08/2022 Wolverhampton vs Newcastle

 مشاهدة مباراة وولفرهامبتون و نيوكاسل يونايتد بث مباشر 28/08/2022 Wolverhampton vs Newcastle

البطولة : الدورى الانجليزى 

الساعة : 03.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة وولفرهامبتون و نيوكاسل يونايتد

تقام اليوم الأحد 28 أغسطس 2022 مباراة ولفرهامبتون مع نظيره نيوكاسل يونايتد في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد تقام على ملعب مولينيو، حيث يحتل ولفرهامبتون المركز الثامن عشر برصيد 1 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز العاشر برصيد 5 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد

تنطلق مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد 28 أغسطس 2022 الساعة 15:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 18 مرة، فاز ولفرهامبتون في 4 مرات وفاز نيوكاسل يونايتد في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 9 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: ولفرهامبتون vs نيوكاسل يونايتد.

    المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز، الجولة 4.

    الموعد: اليوم الأحد 28 أغسطس 2022 الساعة 15:00 م

    الملعب: مولينيو.

    حكم المباراة: Peter Bankes

    القنوات الناقلة: beIN Sports English 1, beIN Sports Premium 1


تشكيل الفريقين

تشكيلة ولفرهامبتون الأساسية: خوسي سا، Nélson Semedo، Nathan Collins، Max Kilman، Jonny Otto، Rúben Neves، جواو موتينهو، ماتيوس نونيز، Pedro Neto، راؤول خيمينيز، غونسالو غيديس.


الاحتياطي: Matija Šarkić، Yerson Mosquera، Toti Gomes، Rayan Aït Nouri، Leander Dendoncker، Daniel Podence، Hee-Chan Hwang، Chem Campbell، اداما تراوري.


تشكيلة نيوكاسل يونايتد الأساسية: Nick Pope، Kieran Trippier، سفين بوتمان، فابيان شار، دان بورن، Joe Willock، شون لونجستاف، Joelinton، ميغيل ألميرون، كريس وود، آلان سانت ماكسيمين.


الاحتياطي: كارل دارلو، مات تارجت، مات ريتشي، جمال لاسيليس، باول دوميت، خافيير مانكييو، Elliot Anderson، ريان فراسير، جاكوب ميرفي.

مشاهدة مباراة وولفرهامبتون و نيوكاسل يونايتد بث مباشر 28/08/2022 Wolverhampton vs Newcastle اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Wolverhampton vs Newcastle

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *