مشاهدة مباراة فنربخشة و اوستريا فيينا بث مباشر 25/08/2022 Fenerbahçe vs Austria Wien

 مشاهدة مباراة فنربخشة و اوستريا فيينا بث مباشر 25/08/2022 Fenerbahçe vs Austria Wien

البطولة : الدورى الاوروبى

الساعة : 07.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة فنربخشة و اوستريا فيينا

تقام اليوم الخميس 25 أغسطس 2022 مباراة فنربخشة مع نظيره Austria Wien في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات Qualification round 4 من منافسات الدوري الأوروبي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة فنربخشة وAustria Wien تقام على ملعب فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الأوروبي.


موعد مباراة فنربخشة وAustria Wien

تنطلق مباراة فنربخشة وAustria Wien في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 25 أغسطس 2022 الساعة 19:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز فنربخشة في مرة واحدة وفاز Austria Wien في 0، بينما تعادل الفريقان في 0.


القنوات الناقلة لمباراة فنربخشة وAustria Wien

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: فنربخشة vs Austria Wien.

    المناسبة: الدوري الأوروبي، الجولة Qualification round 4.

    الموعد: اليوم الخميس 25 أغسطس 2022 الساعة 19:00 م

    الملعب: فنربهتشه شوكرو ساراجوغلو.

    القنوات الناقلة: بي ان سبورتس beIN Sports


مشاهدة مباراة فنربخشة و اوستريا فيينا بث مباشر 25/08/2022 Fenerbahçe vs Austria Wien اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *