مشاهدة قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022/2023 بث مباشر

 مشاهدة قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022/2023 بث مباشر

الساعة : 06.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة قرعة دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم إجراء قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023، وذلك بعد أن أسدل الستار عن الأدوار التمهيدية.

وتم توزيع الأندية 32 المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا على 4 مستويات، ويضم المستوى الأول بطل دوري الأبطال، وبطل الدوري الأوروبي، وأبطال الدوريات الأوروبية الكبرى. أما بقية المستويات فتُوزع الأندية عليها وفقاً لتصنيف اليويفا الرسمي.


وهناك قاعدتين رئيسيتين تحكم قرعة دور المجموعات، الأولى تتمثل بعدم السماح لناديين من نفس المستوى بالتواجد في نفس المجموعة، كما لا يُسمح أيضاً بتواجد ناديين من نفس الدولة.


وسينطلق دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 6 من شهر سبتمبر المقبل، بينما ستقام الجولة الأخيرة في 2 من شهر نوفمبر.

موعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-2023

وسيعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) اليوم الخميس حفلاً في مدينة اسطنبول التركية لإجراء القرعة وتوزيع جوائز الموسم الماضي، وسينطلق الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة بتوقيت القاهرة.

مشاهدة قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2022/2023 بث مباشر اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *