مشاهدة مباراة برشلونة و مانشستر سيتي بث مباشر 24/08/2022 Barcelona vs Manchester City

مشاهدة مباراة برشلونة و مانشستر سيتي بث مباشر 24/08/2022 Barcelona vs Manchester City

البطولة : مباراة ودية 

الساعة : 09.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة برشلونة و مانشستر سيتي

تقام اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 مباراة برشلونة مع نظيره مانشستر سيتي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات مباريات ودية موسم 2022، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة برشلونة ومانشستر سيتي تقام على ملعب ، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة مباريات ودية.


موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة برشلونة ومانشستر سيتي في مباريات ودية اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 الساعة 21:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 6 مرات، فاز برشلونة في 5 مرات وفاز مانشستر سيتي في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0.


القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة مباريات ودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: برشلونة vs مانشستر سيتي.

    المناسبة: مباريات ودية، الجولة 1.

    الموعد: اليوم الأربعاء 24 أغسطس 2022 الساعة 21:30 م

    القنوات الناقلة: بي ان سبورتس beIN Sports


مشاهدة مباراة برشلونة و مانشستر سيتي بث مباشر 24/08/2022 Barcelona vs Manchester City اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *