مشاهدة مباراة السد و الغرافة بث مباشر 23/08/2022 Al Sadd vs Al Gharafa

 مشاهدة مباراة السد و الغرافة بث مباشر 23/08/2022 Al Sadd vs Al Gharafa

البطولة : دوري نجوم قطر

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة السد و الغرافة

تقام اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 مباراة السد مع نظيره الغرافة في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري نجوم قطر موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة السد والغرافة تقام على ملعب ، حيث يحتل السد المركز الخامس برصيد 4 نقطة، بينما يحتل الغرافة المركز السادس برصيد 4 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة دوري نجوم قطر.


موعد مباراة السد والغرافة

تنطلق مباراة السد والغرافة في دوري نجوم قطر اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز السد في 15 مرة وفاز الغرافة في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة السد والغرافة

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الكاس Alkass، وهى الناقل الحصري لمسابقة دوري نجوم قطر.


بطاقة المباراة

    المباراة: السد vs الغرافة.

    المناسبة: دوري نجوم قطر، الجولة 4.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م

    القنوات الناقلة: الكاس Alkass


مشاهدة مباراة السد و الغرافة بث مباشر 23/08/2022 Al Sadd vs Al Gharafa اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *