مشاهدة مباراة المقاولون العرب و فاركو بث مباشر 23/08/2022 Al Mokawloon vs Pharco

 مشاهدة مباراة المقاولون العرب و فاركو بث مباشر 23/08/2022 Al Mokawloon vs Pharco

البطولة : الدورى المصرى

الساعة : 05.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة المقاولون العرب و فاركو

تقام اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 مباراة المقاولون العرب مع نظيره فاركو في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 21/22، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة المقاولون العرب وفاركو تقام على ملعب ، حيث يحتل المقاولون العرب المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة، بينما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 40 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة المقاولون العرب وفاركو

تنطلق مباراة المقاولون العرب وفاركو في الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 الساعة 17:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان مرة واحدة، فاز المقاولون العرب في 0 وفاز فاركو في مباراة واحدة، بينما تعادل الفريقان في 0.


القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب وفاركو

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Ontime Sports 1 HD، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


بطاقة المباراة

    المباراة: المقاولون العرب vs فاركو.

    المناسبة: الدوري المصري الممتاز، الجولة 32.

    الموعد: اليوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022 الساعة 17:30 م

    القنوات الناقلة: Ontime Sports 1 HD


مشاهدة مباراة المقاولون العرب و فاركو بث مباشر 23/08/2022 Al Mokawloon vs Pharco اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *