مشاهدة مباراة فيورنتينا و إمبولي بث مباشر 21/08/2022 Empoli vs Fiorentina

 مشاهدة مباراة فيورنتينا و إمبولي بث مباشر 21/08/2022 Empoli vs Fiorentina

البطولة : الدورى الايطالى 

الساعة : 06.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة فيورنتينا و إمبولي

تقام اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 مباراة إمبولي مع نظيره فيورنتينا في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة إمبولي وفيورنتينا تقام على ملعب كارلو كاستيلاني، حيث يحتل إمبولي المركز السابع عشر برصيد 0 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز الثامن برصيد 3 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي.


موعد مباراة إمبولي وفيورنتينا

تنطلق مباراة إمبولي وفيورنتينا في الدوري الإيطالي اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز إمبولي في 4 مرات وفاز فيورنتينا في 12 مباراة، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة إمبولي وفيورنتينا

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي عبر الانترنت STARZPLAY، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي.

بطاقة المباراة

    المباراة: إمبولي vs فيورنتينا.

    المناسبة: الدوري الإيطالي، الجولة 2.

    الموعد: اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 الساعة 18:30 م

    الملعب: كارلو كاستيلاني.

    حكم المباراة: Matteo Marchetti

    القنوات الناقلة: undefined


مشاهدة مباراة فيورنتينا و إمبولي بث مباشر 21/08/2022 Empoli vs Fiorentina اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *