مشاهدة مباراة ستاد بريست 29 و أنجيه بث مباشر 21/08/2022 Angers SCO vs Brest

 مشاهدة مباراة ستاد بريست 29 و أنجيه بث مباشر 21/08/2022 Angers SCO vs Brest

البطولة : الدورى الفرنسى 

الساعة : 03.00 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة ستاد بريست 29 و أنجيه

تقام اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 مباراة أنجيه مع نظيره ستاد بريست في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة أنجيه وستاد بريست تقام على ملعب ريموند كوبا، حيث يحتل أنجيه المركز الثاني عشر برصيد 2 نقطة، بينما يحتل ستاد بريست المركز الخامس عشر برصيد 1 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي.


موعد مباراة أنجيه وستاد بريست

تنطلق مباراة أنجيه وستاد بريست في الدوري الفرنسي اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 الساعة 15:00 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 15 مرة، فاز أنجيه في 4 مرات وفاز ستاد بريست في 8 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة أنجيه وستاد بريست

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة بي ان سبورتس beIN Sports، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


بطاقة المباراة

    المباراة: أنجيه vs ستاد بريست.

    المناسبة: الدوري الفرنسي، الجولة 3.

    الموعد: اليوم الأحد 21 أغسطس 2022 الساعة 15:00 م

    الملعب: ريموند كوبا.

    حكم المباراة: Jérôme Brisard

    القنوات الناقلة: beIN Sports 4


مشاهدة مباراة ستاد بريست 29 و أنجيه بث مباشر 21/08/2022 Angers SCO vs Brest اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقع كورة جول الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على قنوات بي إن سبورت الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.


شاهد المباراة من الرابط التالى 


Watch the match from the link below


Angers SCO vs Brest

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *