مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و هيرتا برلين بث مباشر 19/08/2022 Borussia M’gladbach vs Hertha BSC

 مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و هيرتا برلين بث مباشر 19/08/2022 Borussia M’gladbach vs Hertha BSC

البطولة : الدورى الالمانى

الساعة : 08.30 مساء بتوقيت القاهرة

مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و هيرتا برلين

تقام اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ مع نظيره هيرتا برلين في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني موسم 22/23، ونعرض لكم تقريرا مفصلا عن المباراة، مع متابعة حية.


مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وهيرتا برلين تقام على ملعب بروسيا بارك، حيث يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الرابع برصيد 4 نقطة، بينما يحتل هيرتا برلين المركز الرابع عشر برصيد 1 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الألماني.


موعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وهيرتا برلين

تنطلق مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وهيرتا برلين في الدوري الألماني اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 الساعة 20:30 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 20 مرة، فاز بوروسيا مونشنجلادباخ في 12 مرة وفاز هيرتا برلين في 4 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 4 مباريات.


القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ وهيرتا برلين

وعن كيفية مشاهدة مباراة اليوم، تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة Sky Sport Bundesliga، وهى الناقل الحصري لمسابقة الدوري الألماني.


بطاقة المباراة

    المباراة: بوروسيا مونشنجلادباخ vs هيرتا برلين.

    المناسبة: الدوري الألماني، الجولة 3.

    الموعد: اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 الساعة 20:30 م

    الملعب: بروسيا بارك.

    القنوات الناقلة: Sky Sport Bundesliga


مشاهدة مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ و هيرتا برلين بث مباشر 19/08/2022 Borussia M’gladbach vs Hertha BSC اونلاين جودة عالية بدون تقطيع على موقعكم الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصريا لايف بمختلف الدوريات العربية و العالمية من على القنوات الرياضية المشفرة و على عدة aسرفرات تشتغل على جميع سرعات النت و متوافقة مع الهاتف و الحاسوب.

Share in

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *